بولمان..انقطاع التيار الكهربائي بدون سابق إنذار يغضب ساكنة سكورة مداز

تم النشر بتاريخ 20 نوفمبر 2023 على الساعة 11:47

جريدة العاصمة

أثار انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ في جماعة سكورة مداز إستياء الساكنة، حيث تعرضت المنطقة لانقطاع التيار الكهربائي دون سابق إنذار. هذا الوضع أدى إلى اضطرابات وتأثر عدد من القطاعات المهمة مثل الإضاءة العامة والأجهزة المنزلية والأعمال التجارية.

ووفقًا للساكنة، فإنهم لم يتلقوا أي إشعار مسبق بخصوص هذا الانقطاع غير المبرر، مما أثار إستياءهم وتساؤلاتهم حول أسبابه ومدة استمراره.حيث يعتبر الكهرباء ضرورة أساسية لحياة الناس في العصر الحديث، وبالتالي فإن انقطاعها يعرض الساكنة للعديد من الإزعاجات والتحديات إقتصادية وإجتماعية وخدماتية.

وتأتي هذه المشكلة في ظل الحاجة الملحة لتحسين البنية التحتية وتوفير خدمات مستدامة في القطاع الكهربائي. في ذات السياق طالبت فعاليات مدنية بضرورة  تدخل الجهات المعني لتوفير توضيحات حول هذا الانقطاع غير المبرر وبذل قصارى جهدها للتأكد من استمرارية توفير الكهرباء للمنطقة بشكل مستمر ومنتظم.

وأضاف ذات المصدر أنه من المهم أن يكون هناك تعاون وتنسيق بين الجهات المعنية والسلطات المحلية وسكان المنطقة لمعالجة هذه المشكلة وضمان توفير خدمات كهربائية مستدامة وموثوقة. ينبغي أن تكون الشفافية وتبادل المعلومات مع السكان من أولويات الجهات المعنية، وذلك لتهدئة مخاوف السكان وتقديم الحلول المناسبة للمشكلة التي تواجهها جماعة سكورة مداز فيما يتعلق بتوفير التيار الكهربائي الدائم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق