فاس..بعد أوهام التنمية بمقاطعة جنان الورد، مواطن يعدد 10 حفر في 500 متر بحي مهمش

تم النشر بتاريخ 15 نوفمبر 2023 على الساعة 15:00

جريدة العاصمة

رفعت خلال متم السنة الجارية شعارات كبرى حول حصيلة التنمية بمقاطعة جنان الورد التي فاحت رائحة إختلالاتها بمدينة فاس، خصوصا بعد حلول الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمصلحة التعمير بالمقاطعة على وقع تحقيقات لازالت جارية حول إختلالات محتملة  في مجال التعمير بالمقاطعة. بالاضافة للبناء بدون ترخيص داخل المقاطعة وأشياء أخرى.

في هذا الصدد نشر فاعل مدني بمقاطعة جنان الورد فيديو موثق تتوفر جريدة العاصمة على نسخة منه حول انتشار حفر في مساحة محدودة وصغيرة بتراب المقاطعة وتحديدا بحي عين النقبي بفاس، فيما علمت جريدة العاصمة من مصادرها أن الأحياء الداخلية للمقاطعة تعيش على وقع تهميش منقطع النظير في مجالات الترصيف والصيانة والإنارة والمساحات الخضراء، حيث أكدت المصادر ضعف الخدمات في هذه المرافق.

في ذات السياق تراجعت الخدمات التنموية في المقاطعة منذ تولي المجلس الجديد الذي يترأسه رضى عسل بشهادة نواب للرئيس من أعضاء مكتب مجلس مقاطعة جنان الورد وأعضاء من الأغلبية والمعارضة تتوفر جريدة العاصمة على تدخلاتهم وتصريحاتهم في الدورات ووسائل التواصل الإجتماعي.

جدير بالذكر أن مقاطعة جنان الورد عاشت على وقع فضيحة إعتقال نائب رئيس مقاطعة جنان الورد من طرف الفرقة الجنوية للشرطة القضائية متلبسا بتسلم رشوة إثر عملية إبتزاز لأحد المقاولين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق