خاص / استنفار بمقر جماعة فاس.. ضغوطات على موظفين من أجل الرد على مراسلة والي الجهة.. “المتهم” يمارس الترهيب عبر اجتماع نقابي فاشل

تم النشر بتاريخ 7 مايو 2023 على الساعة 11:26

جريدة العاصمة

علمت جريدة العاصمة من مصادر خاصة، أن ضغطا رهيبا يمارسه نائب عمدة فاس ‘ع.ب’ المفوض له تدبير الصفقات العمومية، بمعية اخرين، على مجموعة من الموظفين وخاصة بقسم المالية، من أجل التوقيع الى جانبه في الرد الذي يتم انجازه في هذه الأيام، على مراسلة والي جهة فاس مكناس سعيد ازنبير.

ويحاول هذا العضو الجماعي والبرلماني، جاهدا توريط الجميع للامضاء على جواب مجلس جماعة فاس، والذي يفترض أن يوجه إلى والي الجهة غدا الاثنين 8 ماي، وهو اخر أجل لإرسال رد واضح ومعلل بأجوبة مقنعة على مراسلة والي جهة فاس مكناس توصلت بها الجماعة قبل 10 أيام، تتعلق بمجموعة من الأسئلة المتعلقة بالشكاية الذي تقدم بها أحد المسؤولين عن شركة للأشغال العمومية، يتهم من خلالها المدعو ‘ع.ب’، بالتلاعب في الصفقات العمومية والتحايل وأشياء أخرى.

وفي سياق متصل، توصلت جريدة العاصمة بمجموعة من الصور للقاء نقابي دعا له البرلماني موضوع النقاش “السلبي” بفاس في الآونة الأخيرة، إذ حسب مصادرنا فالأخير اتصل بأكثر من 400 شخص من اجل الحضور، وفي الاخير لم يتجاوز عدد الحاضرين 10 أشخاص.
وكان السبب وراء هذا الإجتماع هو الضغط على جماعة فاس وحزب الاتحاد الاشتراكي للتضامن معه، ولكي يؤكد للسلطة أنه ذو شعبية جارفة إلا أن خطته فشلت وعرف الجميع أن الرجل لا يملك من محبين سوى نظارته وحذائه في احسن الحالات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق