أصالة ترد على هاشتاغ “لا مكان لك في مصر “‎‎

تم النشر بتاريخ 5 مايو 2023 على الساعة 13:12

جريدة العاصمة – مريم الحمداوي

خرجت الفنانة السورية السورية أصالة نصري عن صمتها بعد الحملة التي شهدتها عبر مواقع التواصل الإجتماعى للمطالبة بإلغاء حفلها بمتحف الحضارات بمصر.

وردت أصالة على ذلك بتغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: “إن شاء الله حتكون لأنها مليانة حب ونوايا طيبه والأغاني حلوة رح تحكي قصة عشاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها”.

و من جهتها علقت إدارة المتحف القومي للحضارة على هذا الأمر ، من خلال بيان رسمي عبر حسابها في فيسبوك، جاء فيه: “تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية إلى أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال”.

و سبق وروجت أصالة للحفل من خلال حسابها الرسمي على تويتر، بالتغريدة التالية : “أهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنة و انتوا بألف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم 5 مايو نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليله غير كل الليالي”.

جدير بالذكر أن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أطلقوا سابقا هشتاغ “لا مكان لك في مصر” مطالبين من خلاله بإلغاء الحفل، ردا منهم على تجاهل الفنانين المصريين ودعوة فنانة سورية لإقامة حفل في متحف مصري عريق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق