ورطة.. مستشار جماعي ينتحل صفة محامي ووكيل الملك يأمر باعتقاله

تم النشر بتاريخ 24 أبريل 2023 على الساعة 15:25

تسبب النائب الأول لرئيس جماعة قروية في ضواحي إقليم العرائش بتوريط نفسه قضائيا بعد انتحاله لصفة محامي.

وفي التفاصيل حسب مصادر محلية، فقد أصدر وكيل الملك، أمرا باعتقال النائب الأول لرئيس جماعة الساحل التابعة ترابيا لإقليم العرائش، بعدما تقدم المستشار الجماعي المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، نحو موظفة بالقسم الجنحي بابتدائية العرائش، وطالبها بنسخ لوثائق ملف قضية لا تعنيه، بل تتعلق بشخص آخ.
وتابعت ذات المصادر، أن الموظفة استفسرت المستشار الحماعي عن هويته، ليدعي أنه محامي تابع لهيئة المحامين بطنجة، ما أثار شكوكها، حيث طالبته بالانتظار وتوجهت إلى مكتب وكيل الملك لإشعاره بالأمر، ليأمر بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.
وكشفت المصادر ان المستشار الموقوف ظل يردد أمام الوكيل أنه النائب الأول لرئيس الجماعة، في الوقت الذي كانت جهات تجري اتصالات مكثفة على مستويات عدة بكل من طنجة والعرائش في محاولة لإيجاد حل للفضيحة، لكن الأمور تعقدت بعد دخول بعض المحامين على الخط، حيث طالبوا بمتابعته.
وأشارت ذات المصادر إلى أن الصراعات السياسية بجماعة الساحل قد دخلت على خط القضية، حيث أسرت مصادر بوقوف جهة معارضة للأغلبية بالجماعة، ومعاكسة لمصالح المستشار المعني ورئيسه، وراء نسف كل محاولات خروج المستشار من الأزمة التي ورط نفسه فيها

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق