خاص..حزب التجمع الوطني للأحرار يقرر ترشيح خالد العجلي لخوض غمار الإنتخابات الجزئية بدائرة فاس الجنوبية

تم النشر بتاريخ 19 مارس 2024 على الساعة 21:11

جريدة العاصمة

قرر حزب التجمع الوطني للأحرار، بشكل رسمي، ترشيح رجل الأعمال خالد العجلي، لخوض غمار الإنتخابات الجزئية بدائرة فاس الجنوبية، لإنتخابات مجلس النواب، المقرر إجراؤها في 23 أبريل القادم، بعد إعلان شغور مقعد برلماني في وقت سابق من قبل المحكمة الدستورية.

 

وأكد مصدر بارز لجريدة العاصمة، أن قيادة حزب التجمع الوطني للأحرار قررت لعدة إعتبارات ترشيح وإختيار خالد العجلي للمنافسة على المقعد البرلماني بدائرة فاس الجنوبية، وذكر نفس المصدر أنه رغم كثرة المرشحين المتنافسين للظفر بتزكية بإسم التجمع، الا أنه بعد الإختيار بشكل رسمي، جميع المترشحين عبروا عن إستعدادهم لدعم خالد العجلي خلال الحملة الإنتخابية يفيد نفس المصدر.

 

وفي نفس السياق، تحدثت بعض الأخبار القادمة من العاصمة الرباط، أن حزب الأصالة والمعاصرة يسارع الزمن للبحث عن طريقة من أجل تقديم مرشح واحد باسم التحالف يحمل شعار التراكتور، محاولة منه لتفادي المواجهة المباشرة مع حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يبقى المرشح الأول والأوفر حظا للظفر بثاني مقعد للتجمعيين بفاس الجنوبية، والثالث على صعيد عمالة فاس.

 

وتأتي هذه الإنتخابات الجزئية بعد عزل النائب البرلماني السابق عن حزب الإتحاد الإشتراكي عبد القادر البوصيري الذي حكم ابتدائيا في قضية فساد مالي وإداري.

 

و لحد الساعة لم تكشف سوى 3 أحزاب عن مرشحيها فيما يبقى الترقب سيد الموقف في ظهور مرشحين جدد لخوض غمار هذه الإنتخابات الجزئية البرلمانية بدائرة فاس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق