رئيس فيدرالية منتخبي اللأحرار يؤكد تجند منتخبي الحزب لانجاح المشاريع الحكومية

تم النشر بتاريخ 16 ديسمبر 2023 على الساعة 14:17

جريدة العاصمة

أكد عبد الله غازي، رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، إستعداد المنتخبين لمواكبة مشاريع الحكومة والتفاني في أداء الاختصاصات الموكلة إليهم،مشيرا إلى أن هؤلاء المنتخبون مستمرون في العمل على تحقيق النجاح في مهامهم بنفس القدر الذي يبرز به الحزب في برامجه الحكومية. وأعرب غازي عن رغبة هؤلاء المنتخبين في الحصول على جميع الموارد اللازمة لتنفيذ برامج الحزب بنجاح.

 

وأكد غازي خلال المحطة التاسعة من المنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة مراكش-آسفي، التي ترأسها أخنوش في مدينة مراكش ، إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار يعيش فترة ذروة إنجازاته، وأشاد بنجاح الورشات التي نُظمت في المنتدى، والتي أعطت أملاً وتطلعًا للمستقبل من خلال برامج الحكومة في عدة قطاعات.

 

كما أضاف رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين أن المحطة التاسعة من المنتديات الجهوية للمنتخبين الأحرار تعتبر فرصة للمنتخبين لتسليط الضوء على الأمور الرئيسية في مسار التنمية.

 

وعبّر غازي عن تقديره للتعاون الإيجابي بين وزارة الداخلية والحكومة في تلبية إحتياجات المنتخبين، وأعرب عن شكره لزعيم الحزب عزيز أخنوش على هذه اهتمامه بالمنتخبين، وكيف تم استماع مشكلات السكان بعد الزلزال ونقص المياه ومشاكل أخرى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق