جريدة العاصمة
نجحت عناصر الشرطة القضائية بكل من أزرو والريش، في تفكيك شبكة إجرامية تتكون من أربعة أشخاص، من بينهم فتاتان، للاشتباه في تورطهم في تنفيذ عملية سطو استهدفت وكالة لتحويل الأموال بمدينة أزرو.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى الثامن من شهر يونيو الجاري، عندما تعرضت وكالة لتحويل الأموال بحي الصنوبر في أزرو لعملية سرقة منظمة، تمكن خلالها الجناة من الاستيلاء على مبلغ مالي يقارب 5 ملايين سنتيم، قبل أن يلوذوا بالفرار نحو ضواحي مدينة الريش بإقليم ميدلت، اعتقادا منهم أنهم أفلتوا من قبضة الأمن.
التحريات الأمنية المكثفة والتنسيق الاستخباراتي السريع مكّنا من تتبع مسار المشتبه فيهم وتحديد مكان تواجدهم بدقة في منطقة كراندو التابعة لجماعة تعلالين بالريش، والمفاجأة أن التوقيف جاء في حالة تلبس، حيث كان أفراد العصابة يخططون لإعادة الكرة واستهداف وكالة أموال أخرى في المنطقة.
وبعد انتهاء فترة الحراسة النظرية وتعميق البحث الجنائي مع الموقوفين الأربعة، جرى تقديمهم أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرشيدية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم.
اترك تعليقاً
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مشار إليها بـ *