لوقف جشع الوسطاء.. تدابير جديدة في إجراءات حجز مواعيد تأشيرات إسبانيا

تم النشر بتاريخ 10 سبتمبر 2024 على الساعة 19:49

أعلنت شركة BLS International، المتخصصة في الخدمات القنصلية ومعالجة طلبات التأشيرات، عن تنفيذ مجموعة من الإجراءات الشاملة لمعالجة التحديات التي يواجهها المغاربة عند حجز مواعيد التأشيرات الإسبانية، مؤكدة التزامها بتوفير نظام حجز يتسم بالعدالة والشفافية والكفاءة.

وقد شهدت الفترة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب على مواعيد التأشيرات الإسبانية من قِبل المواطنين المغاربة، وذلك بالتزامن مع تقارير إعلامية أشارت إلى الصعوبات التي يواجهونها في الحصول على هذه المواعيد.

وذكرت التقارير انتشار “شبكات وساطة تقوم بحجز المواعيد ثم إعادة بيعها بأسعار مرتفعة”، ما أدى إلى حالة من الإحباط الواسع بين المتقدمين، خصوصاً أولئك الذين يسعون لجمع شمل عائلاتهم أو متابعة تعليمهم في إسبانيا.

وفي سياق متصل أوضح متحدث باسم BLS International أن التحديات التي واجهها المواطنون المغاربة في الحصول على مواعيد التأشيرات تستدعي اتخاذ إجراءات فورية. لذلك، قمنا بتعزيز إجراءات الأمان، وتحسين نظام جدولة المواعيد، وتبسيط الإجراءات لضمان توفير عملية حجز عادلة وفعالة.

وأضاف المتحدث، في حديثه لوسائل إعلام:”نعمل بشكل وثيق مع السلطات الإسبانية لضمان فرص متساوية لجميع المواطنين المغاربة، سواء كانوا يسعون لجمع شمل أسرهم أو لمواصلة تعليمهم أو للسفر لأغراض أخرى.”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق