شحتان يجمع نجوم الكوميديا بفيلم “قلب 6/9” والعرض الأول يوم الأربعاء المقبل

تم النشر بتاريخ 18 يوليو 2024 على الساعة 14:33

جريدة العاصمة

يستعد عشاق السينما المغربية لموعدٍ كوميدي جديد مع فيلم “قلب 6/9” الذي سيُعرض لأول مرة في دور العرض يوم الأربعاء المقبل حسب جريدة الصباح، الفيلم من إنتاج إدريس شحتان عبر شركته SW MEDIA، ويجمع نخبة من نجوم الفن المغربي والعربي، منهم محمد الجم ونزهة الركراكي ومحمد عطير وفاتي جمالي، بالإضافة إلى النجم العالمي سعد لمجرد.

 

و تدور أحداث “قلب 6/9” حول عباس، رجل أعمال ناجح ومؤثر، يمتلك العديد من المشاريع في مجالات العقارات والإنتاج السمعي البصري. يقدم الفيلم عباس بشخصية كوميدية محترمة، لكنها غالباً ما تكون منفصلة عن الاحتياجات العاطفية لمن حوله، مما يضيف طبقات من التعقيد والعمق لشخصيته بطريقة ساخرة.

 

يُسلط الفيلم الضوء على التوترات التي تكتنف علاقات عباس مع موظفيه وأفراد أسرته وشركائه التجاريين، مُثيرًا تساؤلات حول السلطة والعلاقات والتفاوتات الاجتماعية.

 

و عبر المنتج إدريس شحتان حسب ما ذكرت جريدة الصباح، عن سعادته بإطلاق “قلب 6/9″، مؤكداً على رغبته في تقديم عملٍ يتردد صداه مع الجمهور، ويُسلط الضوء على مواهب السينما المغربية.

 

في ذات السياق أكد المخرج محمد علي العويني عبر نفس المصدر عن تجربة العمل على “قلب 6/9” بأنها رائعة، مؤكداً على نجاحهم في طرح موضوعات عالمية بطريقة كوميدية جذابة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق