في لقاء المنتخبين التجمعيين أخنوش يؤكد..إنجازات الحكومة أربكت المعارضة و النتائج سيحس بها المواطنون

تم النشر بتاريخ 25 مايو 2024 على الساعة 15:16

جريدة العاصمة

تنظم الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، اليوم السبت بأكادير، فعاليات المنتدى الوطني للمنتخبين الأحرار – اللقاء الوطني لتقديم رؤية الحزب للارتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية، برئاسة رئيس الحزب، عزيز أخنوش، مناسبة تنظيمية هامة للوقوف عند أهم توصيات ممثلي الحزب بالجماعات ومجالس الجهات والغرف المهنية بمختلف ربوع المملكة، من أجل تجويد العمل الترابي وتحسين الأداء، في هذا الصدد أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار على هامش اللقاء، أن المواطنين المغاربة سيتذكرون بالخير الإنجازات التي حققتها الحكومة الحالية، وأنهم يلمسون بأنفسهم نتائج تلك الإنجازات. وتعهد أخنوش بتحقيق منجزات كبرى خلال الفترة المتبقية من الولاية الحكومية.

 

 

وأوضح أخنوش أنه لديه الشرف بتنفيذ المشاريع الملكية، مشيرًا إلى أن المغاربة يطالبون بإنجازات ملموسة تتحقق من خلال تحالفات سياسية قوية وممتدة.

 

 

وأضاف أخنوش أن تحديد الأولويات يتم بناءً على توقعات المواطنين، وذلك في ظل التحديات التي واجهتها الحكومة، وأكد أن الحكومة وجدت الجميع يشتكون من الحوار الاجتماعي المتوقف، ما استدعى تحمل المسؤولية والعمل على تنفيذ توجيهات الملك بالحفاظ على القدرة الشرائية وإرساء منظومة الحماية الاجتماعية.

 

 

وأشاد أخنوش بالإنجازات التاريخية للحكومة، معتبرًا أنها تدعو إلى الفخر، حيث تمكنت من إنجاز ما لم تستطع حكومات سابقة تحقيقه في ولاية كاملة، وانتقد التصريحات التي تشير إلى أن الحوار الاجتماعي كان مجرد “رشوة”، معتبرًا ذلك تقليلاً من الجهود التي بذلتها الحكومة.

 

 

وأكد أخنوش أن الهدف هو أن يتذكر المغاربة الحكومة بالخير، من خلال إنشاء مدارس ومستشفيات متميزة، مشيرًا إلى أن النتائج المهمة هي تلك التي يحسها المواطنون ويجعلهم يثقون في الحكومة كما فعلوا في الانتخابات السابقة.

 

 

وأشار أخنوش إلى إلتزام الحكومة بمصالح المواطنين والتنفيذ الصادق لتعهداتها التي تتسم بالجدية والصدق في التزامها بتعليمات جلالة الملك، وستبقى وفية لتعهداتها تجاه المغاربة.

 

 

وخلال هذ اللقاء الوطني لحزبه في مدينة أكادير، أوضح أخنوش أن الحكومة لا تهتم سوى بمصالح المواطنين وتنفيذ ما تعهدت به، مشيرًا إلى أن الحصيلة الحكومية التي قدمتها أربكت المعارضة وخلقت نقاشًا سياسيًا.

 

 

وأكد أن الحكومة الحالية لا تسعى للدخول في صراعات عقيمة مع حلفائها، بل تركز على تحقيق التنمية الشاملة التي يطمح إليها المغاربة، وأضاف أن “الأهم بالنسبة لنا هي التنمية ولا شيء غير التنمية”.

 

 

وشدد اخنوش على أن الحكومة لا تهدر الوقت التنموي للمغاربة، وأنها ملتزمة بتعهداتها وستواصل بناء المغرب كما أراده جلالة الملك، وأشار إلى أن المواطنين سيتذكرون إنجازات الحكومة الحالية ويلمسون نتائجها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق