جهة فاس مكناس..دورة تدريبية حول سلة الخدمات العلاجية تنظمها المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية ومديرية المستشفيات والعلاجات المتنقلة

تم النشر بتاريخ 16 ديسمبر 2023 على الساعة 15:43

جريدة العاصمة

في إطار التزام المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس بتنفيذ استراتيجية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية التي تهدف إلى تعزيز مهارات العاملين في مراكز الرعاية الأولية، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتنفيذ خطة العمل لعام 2025، بدعم من الصندوق العالمي لمكافحة داء السل والملاريا والسيدا، قامت المديرية بتنظيم سلسلة من الدورات التدريبية التي تهدف إلى تأهيل الأطباء والممرضين حول سلة الخدمات العلاجية.

 

تأتي هذه الدورات التدريبية ضمن حرص المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس على تعزيز وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، التي تهدف إلى تحسين الخدمات الصحية وتفعيل بنود اتفاقية الشراكة والتعاون بين وزارة الصحة والصندوق العالمي لمكافحة داء السل والملاريا والسيدا.

 

تم تنظيم هذه الورشة بالتعاون بين أطر مديرية المستشفيات والعلاجات المتنقلة وأطر المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس. شهدت المشاركة في الورشة تفاعلًا إيجابيًا بين جميع المشاركين من خلال العروض النظرية والمناقشات الوافية، بالإضافة إلى زيارات ميدانية إلى بعض المراكز الصحية. عبر المشاركون عن تقديرهم للمهارات التي اكتسبوها خلال هذه الدورات التدريبية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق