شهادة طبية مزورة تقود شخص إلى الاعتقال بآسفي

تم النشر بتاريخ 14 أبريل 2023 على الساعة 16:24

خالد الشادلي/العاصمة

فتح رجال الشرطة القضائية بمدينة آسفي بحثا قضائيا بناء على تعليمات إشراف النيابة العامة، يوم الجمعة 14 أبريل، من أجل الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخص، يشتبه في تورطه في تزوير وثائق وشواهد طبية واستخدامها بشكل غير قانوني في ملف الحصول على رخص السياقة.

وحسب مصدر خاص للجريدة، فقد جاء توقيف المشتبه به بعد دخوله في نقاش حاد مع شخص بالقرب من المستشفى الجهوي بمدينة آسفي، نتيجة تسليمه لهذا الأخير شهادة طبية تتبث قدرته على اجتياز امتحان السياقة بمقابل مالي، وهي الشهادة التي تبين فيما بعد أنها وثيقة مزورة، وتحمل معطيات غير صحيحة.

وبعد، قيام الشرطة القضائية بعملية التفتيش داخل منزل وسيارة المشتبه به الرئيسي، يضيف ذات المصدر، تم حجز وثائق طبية مزورة عبارة عن شواهد طبية تحمل معطيات تعريفية خاصة بطبيبين ممارسين بمدينة آسفي، بالإضافة إلى حجز حاسوب محمول ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
وتم إيداع المشتبه به تحت الحراسة النظرية و إخضاع كل من زوجته التي حاولت إخفاء الحقيقة وطبيب ورد اسمه في الشواهد الطبية المزيفة قصد تعميق البحث القضائي التي تشرف عليه النيابة العامة بآسفي، والكشف عن خيوط الجريمة مع تحديد المسؤولية الجنائية بناء على التهم الموجه لهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق