تاونات..مقطع طرقي في حالة  انهيار بجماعة بني زرول و السلاسي يتابع تطور التجارة الإليكترونية في أكادير

تم النشر بتاريخ 4 نوفمبر 2023 على الساعة 11:04

جريدة العاصمة

عبرت ساكنة جماعة سيدي يحيى بني زروال، التابعة للدائرة الإدارية غفساي بإقليم تاونات، عن استيائهم الشديد من حالة المقطع الطرقي المؤدي إلى ثانوية سيدي يحيى بني زروال التأهيلية بعد أمطار الخير الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

وأكدت فعاليات مدنية بجماعة سيدي بحيى بني زروال أن عددا من مستعملي هذا المقطع الطرقي، خاصة التلاميذ، أصابهم التذمر والإستياء من الحالة التي أصبح عليها الطريق،حيث تحول إلى برك مائية كبيرة. وهو ما جعل الوضع صعبا للتلاميذ وساكنة المنطقة.

وتساءل ذات المصدر عن غياب المنتخبين عن الإهتمام بقضايا الساكنة، مضيفا أنه في الوقت الذي كان على رئيس المجلس الإقليمي السلاسي ورئيس الجماعة العمل على إصلاح هذا الطريق، رحل السلاسي لمدينة أكادير لملتقى حول التجارة الإليكترونية التي لن تحل مشكل الطرق في تاونات.

في ذات السياق عبرت ساكنة جماعة سيدي يحيى بني زروال عن شعورها بالتهميش والإهمال نتيجة عدم إصلاح هذا المقطع الطرقي الكارثي الذي يعتبر الرابط الوحيد بين الشارع الرئيسي والثانوية التأهيلية.

وفي ظل هذا الوضع الكارثي الذي وصل إليه المقطع الطرقي، طالب سكان جماعة سيدي يحيى بني زروال بتدخل المسؤولين لإيجاد حل لهذه المشكلة،مناشدين بإجراء الإصلاحات الضرورية، بالإضافة إلى توفير الإنارة لضمان سلامة أطفالهم الذين يعبرون هذا المقطع يوميًا في ظروف غير آمنة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق