إحالة رئيس جماعة بني شيكر ومنتحل صفة ضابط سامي وشخصين آخرين على النيابة العامة‎

تم النشر بتاريخ 28 أغسطس 2023 على الساعة 11:38

جريدة العاصمة

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الناظور ، بإحالة (م. أ) ، رئيس جماعة بني شيكر عن حزب الإتحاد الإشتراكي وعضو بالجماعة (و. أ) ، وشقيقه عون سلطة ، وشخص رابع انتحل صفة ضابط سامي في الديستي لإبتزاز المشبوهين وبارونات المخدرات ، وبأمر من النيابة العامة تم إيداعهم بسجن سلوان .

وكانت عناصر الاستخبارات المغربية (الديستي) قد تمكنت برفقة عناصر من الشرطة القضائية بالناظور ، يوم 23 غشت ، من توقيف منتحل صفة ضابط في (الديستي) كان برفقة عضو بجماعة بني شيكر ، بجبل كوروكو ، لتورطهما رفقة شقيق المستشار الجماعي، في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والابتزاز وانتحال صفة ضابط في المخابرات .

وكان المتهم الرئيسي في القضية، الذي انتحل صفة مسؤول بالديستي بالناظور المسمى طارق تم توقيفه داخل سيارة الجماعة لحظة وصول العناصر الأمنية ، إلى عين المكان وتم إيقاف مجموعة من الأشخاص في قضية للنصب والاحتيال والابتزاز بمساعدة عون السلطة ورداني سعيد الذي يشتغل بقيادة بني شيكر ، ورئيس الجماعة محمد أوراغ حيث سلبوا للضحايا وبارونات المخدرات مبالغ مالية كبيرة مقابل وعود بدعوى التدخل لإلغاء مذكرات بحث وطنية صادرة في حقهم على الصعيد الوطني .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق