معلومات ديستي تطيح بعصابة الزطايطية بسد علال الفاسي بجماعة راس تبودة

تم النشر بتاريخ 21 أغسطس 2023 على الساعة 13:06

جريدة العاصمة

أكدت مصادر موثوقة بأن عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس تمكنت من توقيف عصابة “زطاطة” المشتبه تورطها في اعتداءات وابتزاز المصطافين الذين يزورون سد علال الفاسي بجماعة راس تبودة المنزل بإقليم صفرو.

و وفقًا للمعلومات التي قدمتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، نفذت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية عمليات مداهمة في حوالي الساعة الخامسة مساءً. تمت هذه المداهمات في سد “علال الفاسي” بجماعة رأس تبودة، وفي دوار “الشعيرات” بجماعة بئر طمطم بإقليم صفرو، وقد أسفرت هذه العمليات عن اعتقال خمسة أفراد يشتبه في تورطهم في قضية اعتداء وابتزاز المصطافين بواسطة أسلحة بيضاء وسرقات.

و أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء والعصي والأدوات الراضة التي يشتبه استعمالها في ارتكاب هذه الاعتداءات، فضلا عن حجز مجموعة من الهواتف النقالة التي يشتبه في أنها من عائدات هذه الأفعال الإجرامية.

وتم وضع المشتبه بهم الذين تم القبض عليهم قيد الإحتجاز تحت تدابير الحراسة النظرية، بانتظار استكمال التحقيقات التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد تفاصيل وملابسات هذا الحادث.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق