الوكيل العام لمحكمة الإستئناف بالجديدة يحيل بيدوفيل “جمعية أبطال أناسي” لقاضي التحقيق 

تم النشر بتاريخ 14 أغسطس 2023 على الساعة 18:31

جريدة العاصمة

كشفت مصادر موثوقة لجريدة العاصمة أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة قد أحال الشخص المشتبه به في قضية الاعتداء الجنسي على قاصر، وهو يشغل منصب رئيس جمعية رياضية، على قاضي التحقيق لمباشرة التحقيق معه بشبهة الاتجار بالبشر وهتك عرض قاصر.

وكانت الشرطة القضائية بالجديدة قد فتحت تحقيقا قضائيا بناءً على توجيهات النيابة العامة المختصة، يوم السبت الماضي الموافق 12 غشت الحالي، لتحديد الجرائم المنسوبة إلى الشخص البالغ من العمر 57 عامًا، والمشتبه في تورطه في حالة هتك عرض طفل قاصر.

وقد تقدمت عائلة الطفل القاصر بشكوى للفرقة الوطنية تتهم فيها المشتبه به، الذي يشغل منصب رئيس جمعية رياضية خاصة، بتعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات للاعتداء الجنسي أثناء رحلة رياضية إلى شاطئ في ضواحي الجديدة.

تم اعتقال المشتبه به، الذي يدعى (م.ع.) ويبلغ من العمر 57 عامًا، ويشغل منصب رئيس جمعية رياضية بالاسم “جمعية أبطال أناسي” وهو أيضًا مدرب كرة قدم في إحدى الملاعب المحلية بمنطقة أناسي بالدار البيضاء. وكان ظهر في مقطع فيديو ينتشر مؤخرًا، يقوم فيه بمعاملة شاذة لأطفال لا يتجاوز عمرهم التاسعة أعوام على شاطئ الجديدة، بالإضافة إلى مشاهد مروعة للمشتبه به خلال التحقيق، حيث يحاول بشكل وحشي ممارسة جرائم جنسية بحق الأطفال أمام أصدقائهم دون مراعاة لأي وازع أخلاقي وديني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق