تسليم السلط بوزارة الصحة.. أيت الطالب يودع، والتهراوي يتولى زمام الأمور

تم النشر بتاريخ 24 أكتوبر 2024 على الساعة 13:36

جريدة العاصمة

في أجواء رسمية حافلة بالمشاعر، جرى صباح اليوم الخميس بمقر وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالرباط، حفل تسليم السلطة بين الوزير السابق خالد أيت الطالب، ووزير الصحة الجديد أمين الطهراوي الذي اختاره الملك محمد السادس ضمن التعديل الحكومي الأخير.

 

وشهد الحفل، الذي حضره أطر الوزارة، كلمات مؤثرة من أيت الطالب الذي عبر عن فخره بالإنجازات التي تحققت خلال فترة ولايته، متوجهاً بالشكر الجزيل للموظفين على تفانيهم وتعاونهم، مُشيداً بجهودهم في إدارة أزمات كالجائحة وزلزال الحوز، وبنجاحهم في تنفيذ الورش الملكي للحماية الاجتماعية. كما شدد على أهمية مواصلة العمل على إصلاح المنظومة الصحية، معرباً عن ثقته الكاملة في الوزير الجديد لمواصلة هذا المسار.

 

وقدّم أيت الطالب اعتذاره في حال بدر منه أي تقصير، مؤكداً أن ذلك كان بدافع المصلحة العامة، مُشيداً بالتعاون المثمر مع النقابات ووسائل الإعلام.

 

من جانبه، أعرب الطهراوي عن امتنانه للثقة الملكية، مؤكداً إدراكه لكبر المسؤولية الملقاة على عاتقه، معبراً عن تقديره للجهود المبذولة من قبل سلفه، والتزامه بمواصلة العمل على تطوير القطاع الصحي وتعزيز منظومة الحماية الاجتماعية، وذلك بالتعاون مع جميع فرق وأطقم الوزارة.

 

اختتم الحفل وسط مشاعر مختلطة بين الحزن والفخر لدى موظفي الوزارة، الذين ودّعوا أيت الطالب بمشاعر إجلال واحترام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق