المغرب الفاسي يحتفي بذكرى تأسيسه 78

تم النشر بتاريخ 16 أكتوبر 2024 على الساعة 17:01

جريدة العاصمة/ ادريس بنسيد طالب صحفي متدرب

يحتفل نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بذكرى تأسيسه الثامنة و السبعين، بعد أن شيد نادي العاصمة العلمية سنة 1946، و حقق طيلة هذه السنوات إنجازات وطنية و قارية، حفر بها النادي إسمه من ذهب في تاريخ كرة القدم الوطنية.

 

 

و نشر نادي المغرب الفاسي، تدوينة على حسابه الرسمي بمنصة فايسبوك ذكر فيها :”اليوم يحتفل عشاق كرة القدم المغربية بذكرى تأسيس أحد أعرق الأندية في المملكة، نادي المغرب الرياضي الفاسي، الذي يمتد تاريخه لثمانية وسبعين عامًا من العطاء المتواصل والإنجازات المميزة. ”

 

 

و إختتم النادي الأصفر التدوينة برسالة لجماهيره الوفية :” معًا، كعائلة واحدة مترابطة، نواصل مسيرتنا في دعم هذا الصرح الرياضي المجيد، من خلال جماهيره العاشقة والوفية التي تظل القلب النابض لهذا الكيان. في كل ذكرى تأسيس نزداد تمسكا وإخلاصا لهذا النادي العظيم، مستمرين في العمل من أجل الحفاظ على مكانته المرموقة بين كبار الأندية المغربية، وكتابة فصول جديدة من النجاح والتألق، لترتفع رايات المغرب الرياضي الفاسي عاليا في سماء الرياضة.”

 

 

و توج نادي المغرب الفاسي بلقب البطولة الوطنية المغربية أربع مرات، و كأس العرش في أربع مناسبات، إضافة إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحد سنة 2011 و كأس السوبر الإفريقي في نفس السنة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق