فاس.. الأمن يطيح بمجرمَين مُتورّطَين في جريمة بشعة بالمدينة العتيقة

تم النشر بتاريخ 4 سبتمبر 2024 على الساعة 11:12

العاصمة

في عملية أمنية ناجحة، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، صباح اليوم، من إلقاء القبض على مجرمَين اثنين، ارتكبا جريمة بشعة خلفت إستياءا بالمدينة العتيقة، ووثّقتها فيديوهات متداولة على وسائل التواصل الإجتماعي ، وأثارت الرعب في نفوس ساكنة العاصمة العلمية بعد انتشارها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتعود تفاصيل الحادث المروع إلى اعتداء المجرمَين بالضرب والجرح على شاب في العشرينيات من عمره، حيث أقدما على بتر يده، وإحداث جروح غائرة على مستوى وجهه ورأسه، بالإضافة إلى إصابات أخرى في أنحاء متفرقة من جسده.

 

وأكد مصدر خاص لموقع العاصمة أنه على إثر هذه الجريمة البشعة، باشرت العناصر الأمنية تحرياتها وتحقيقاتها، حيث كللت بالنجاح في تحديد هوية الجناة، وتوقيفهما في ظرف زمني قياسي، في حدود الساعة الثالثة صباحًا، قرب مدار الكتاب بمقاطعة زواغة، بعد محاولتهما الفرار من قبضة العدالة.

 

وأضاف ذات المصدر أن المشتبه بهما ينحدران من المدينة القديمة، ويرجّح أن تكون خلافات على خلفية ترويج المخدرات هي الدافع وراء ارتكابهما لهذه الجريمة المروعة.

 

وقد تمّ وضع المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معهما، والكشف عن جميع ملابسات وظروف هذه الجريمة، وتحديد المسؤوليات، تمهيدًا لتقديمهما إلى العدالة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية الأمنية الناجحة، تعكس مرة أخرى، مدى جاهزية واستعداد مصالح الأمن، لمكافحة الجريمة، وتوفير الأمن والطمأنينة لعموم المواطنين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق