رئيس جماعة إيموزار كندر أمام النيابة العامة بصفرو على خلفية إعتداء مزعوم

تم النشر بتاريخ 22 أغسطس 2024 على الساعة 18:03

جريدة العاصمة

تم استدعاء رئيس جماعة إيموزار كندر، مصطفى لخصم، اليوم الخميس أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بصفرو، وذلك على خلفية شكاية تقدم بها صاحب مقهى بالمدينة يتهمه فيها بالاعتداء عليه بالضرب.

 

ووفقًا للمصادر فإن الوكيل العام للملك استنطق لخصم وصاحب الشكاية، وأكد صاحب الشكاية أن لخصم إعتدى عليه بالضرب في أماكن متفرقة من جسده خلال حملة لتحرير الملك العام كان يشرف عليها باعتباره رئيس الشرطة الإدارية بالمدينة، من جهته، نفى لخصم هذه الاتهامات مؤكدًا أنه كان يقوم بعمله في إطار القانون.

 

وقرر المسؤول القضائي إحالة الشكاية مرة أخرى إلى الفرقة الجنائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث مع الطرفين والتحقق من مضمون الشواهد الطبية المدرجة في ملف الشكاية، وسيتم بعد ذلك إحالة استنتاجات البحث إلى وكيل الملك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وتعود فصول هذه القضية إلى يوم السبت 10 غشت الجاري، حينما كان رئيس المجلس الجماعي لإيموزار كندر، مصطفى لخصم، بصدد القيام بحملة لتحرير الملك العام بشوارع المدينة. نشأ خلاف بينه وبين صاحب مقهى أثناء قيام لخصم بنزع الكراسي التي كانت تحتل الملك العام بالشارع، وهو ما لم يستصغه صاحب المقهى، أدى ذلك إلى مشادات كلامية وجسدية بين الطرفين.

 

وقدم صاحب المقهى بعد ذلك شكاية ضد لخصم، يتهمه فيها بتعريضه للضرب في أماكن متفرقة من جسده. نفى لخصم هذه الاتهامات جملة وتفصيلاً، مؤكدًا أنه كان يقوم بعمله في إطار ما يخوله له القانون كرئيس للشرطة الإدارية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق