الدخيسي يقود حملة أمنية واسعة النطاق تعيد الطمأنينة لساكنة فاس

تم النشر بتاريخ 10 أغسطس 2024 على الساعة 23:52

جريدة العاصمة

شهدت مدينة فاس مؤخراً حملة أمنية كبرى أشرف عليها السيد محمد الدخيسي، المدير المركزي للشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، مما أثار موجة من الارتياح والتفاؤل بين سكان المدينة العريقة.

 

و وفقاً لتوجيهات المدير العام للأمن الوطني، تهدف هذه الحملة إلى تطهير المدينة من بؤر الفساد والنقاط السوداء التي تهدد أمن واستقرار المواطنين، وقد باشرت الفرق الأمنية عملها بكفاءة عالية، مستخدمة أحدث التقنيات والوسائل اللوجستية.

 

و أسفرت هذه الحملة عن إلقاء القبض على عدد كبير من المطلوبين للعدالة، في خطوة تعتبر ضربة قوية للعناصر الإجرامية في المدينة، وقد لاقت هذه الجهود إستحساناً كبيراً من قبل المواطنين الذين عبروا عن إرتياحهم لعودة الشعور بالأمان إلى شوارع مدينتهم.

 

ويرى مراقبون أن توقيت هذه الحملة جاء مناسباً للغاية، حيث تأتي كرسالة واضحة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مدينة فاس، كما أشادوا بجهود السيد الدخيسي وفريقه في تنفيذ هذه العملية بكفاءة عالية.

 

وتؤكد هذه الحملة على التزام المديرية العامة للأمن الوطني بضمان سلامة المواطنين وحماية الممتلكات في جميع أنحاء المملكة، مما يعزز ثقة المواطنين في الأجهزة الأمنية ويساهم في تعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في المدينة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق