تدهور كبير وسط البيت الداخلي لحزب الأحرار.. تنسيقية مكناس تدين باحاجي التجمعي الذي طبق القانون على زميله في نفس الحزب ” تفاصيل تثير الإستغراب”

تم النشر بتاريخ 16 يوليو 2024 على الساعة 22:43

جريدة العاصمة

في خرجة إعلامية مثيرة للاستغراب، أصدرت إتحادية التجمع الوطني للأحرار بمكناس، بيانا ناريا تتهم من خلاله رئيس جماعة مكناس جواد باحاجي بمجموعة من التهم، إذ جاء ذلك مباشرة بعد شكاية تقدم بها باحجي لعامل مكناس بشأن خروقات مفترضة لنائبه الثالث من نفس الحزب فعل فيها مقتضيات القانون 113.14.

 

وهاجمت اتحادية مكناس جواد باحاجي بشكل عنيف، ووضعته في مفترق الطرق، متهمة إياه بعدم حضوره لأي نشاط حزبي بمكناس، كانها تلمح على أن الرئيس المكناسي لم يعد تجمعي وأن كل التجمعيين بمكناس أصبحوا ضده، في المقابل يرى متخصصون أن جواد باحاجي فعل فقط القانون في حق نائبه الثالث.

 

 

في ذات السياق أكد متتبعون كيف للتجمعيين دعم الخروقات المرتبطة بالقوانين الجاري بها العمل والتضامن مع النائب الثالث في هذا الخصوص، نقطة زادت من أسهم باحجي الذي فعل المساطر القانونية رغم أن النائب الثالث من نفس حزبه حسب ذات المصدر.

 

وأكدت مصادر مطلعة أن البيت الداخلي للتجمعيين بمكناس أصبح هشا بعد تجاذبات داخلية بين أنصار رئيس الجماعة جواد باحجي وأنصار بدر الطاهري ، هذا التطاحن ساهم في ضعف الحزب على مستوى المدينة وأدى إلى محاولات لإسقاط باحجي من على رأس جماعة مكناس، فرغم التدخلات على المستوى الجهوي والمركزي فقد إتسعت الهوة بين الطرفين

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق