وجوه جديدة ستبصم على مشاركتها الأولى رفقة المنتخب يوم غد

تم النشر بتاريخ 14 أكتوبر 2024 على الساعة 13:36

جريدة العاصمة/ ادريس بنسيد طالب صحفي متدرب

يتوقع أن تشهد تشكيلة المنتخب الوطني المغربي تغييرات مهمة في المباراة المقبلة أمام منتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2025 المقرر تنظيمها في المغرب، يوم غذ الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

 

و سيحاول الناخب الوطني، وليد الركراكي، منح الفرصة لمجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا في إنتصار “الأسود” أمام إفريقيا الوسطى، يوم السبت الماضي، فعلى غرار غياب الحارس ياسين بونو بسبب الإصابة، و مشاركة منير المحمدي مكانه، يعتبر اللاعب أسامة الصحراوي من بين أهم المرشحين للمشاركة بشكل أساسي في اللقاء، إلى جانب متوسط ميدان هيلاس فيرونا، رضا بلحيان، اللذان سيبصمان على إنطلاقتهما رفقة المنتخب يوم الثلاثاء.

 

و رغم تألقه في المباراة الماضية، من المتوقع إراحة يوسف بلعامري في هذا اللقاء، لمنح الفرصة للموهبة الشابة أدم أزنو في مركز الظهير الأيسر، إضافة لعدم رغبة وليد الركراكي بالمخاطرة بنايف أكرد و تعويضه بمدافع ألافيس عبد الكبير عبقار.

 

على مستوى خط الهجوم، من الممكن أن يضع الناخب الوطني، ثقته في يوسف النصيري كبديل لأيوب الكعبي، و بلال الخنوس أو إسماعيل الصيباري في مكان إلياس بن الصغير.

 

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي حقق فوزاً كبيراً أمام منتخب افريقيا الوسطى بخماسية نظيفة، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، ضمن إطار الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق