الركراكي يضم خمسة لاعبين جدد إلى قائمة اسود الأطلس.. وصحراوي يحقق حلم والده

تم النشر بتاريخ 3 أكتوبر 2024 على الساعة 15:45

جريدة العاصمة/ ادريس بنسيد طالب متدرب

شهدت لائحة الناخب الوطني، وليد الركراكي، يومه الخميس، إستدعاء مجموعة من اللاعبين لأول مرة إستعدادا لمبارتي أفريقيا الوسطى ضمن إطار الجولة الثالثة و الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2025، على أرضية الملعب الشرفي في مدينة وجدة.

 

و عرفت القائمة، التي أعلن عليها مدرب المنتخب الوطني، في ندوة صحفية صباح اليوم، تواجد لاعب ليل الفرنسي أسامة الصحراوي بعد تغيير جنسيته الرياضية من النرويجية للمغربية، و المتألق في صفوف النادي الفرنسي حيث شارك في ستة مباريات في الدوري الفرنسي صنع خلالها هدفين، اللاعب الذي حقق حلم والده، جعفر الصحراوي، الذي قال “كنت متأكداً أن إبني سيختار اللعب للمغرب، حيث كان يقول أنه يشعر بشيء ما ناقص مع المنتخب النرويجي.”

 

إضافة لمتوسط ميدان هيلاس فيرونا الإيطالي رضا بلحيان، صاحب العشرين ربيعا و الأساسي في تشيكلة المدرب الإيطالي باولو زانيتي.

 

إلى جانب المدافع الشاب عبد الحميد أيت بودلال، المحترف في رين الفرنسي، و خريج أكاديمية محمد السادس، و قائد المنتخب الوطني تحت 17 سنة في بطولة كأس العالم للشباب 2023.

 

و كذلك جمال حركاس مدافع و قائد خط دفاع الوداد الرياضي، و صلاح الدين شهاب صاحب 31 سنة، الحارس الذي أعاد إحياء مسيرته الكروية و المتألق في صفوف المغرب الفاسي.

 

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي متأهل سلفاً لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 كمنظم للبطولة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق