تنظيم ولوج ملاعب المملكة.. اتفاقية تاريخية تجمع العصبة المغربية لكرة القدم وجمعية الإعلام والناشرين

تم النشر بتاريخ 11 سبتمبر 2024 على الساعة 0:05

وقعت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، مساء اليوم الثلاثاء بفندق أونومو في الدار البيضاء، اتفاقية شراكة لتنظيم التغطية الإعلامية للمباريات والتظاهرات الكروية في الملاعب المغربية.

ووقع الاتفاقية كل من عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وإدريس شحتان، رئيس الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، بحضور عدد من أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعلى رأسهم حكيم دومو، وسط حضور إعلامي كبير.

وفي سياق متصل وصف إدريس شحتان، رئيس الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، توقيع هذه الاتفاقية بكونها نقلة نوعية للإعلام الرياضي الوطني، الذي يشهد تحولات هامة تهيئه للاستحقاقات الكبرى التي ستنظم في المغرب، مثل كأس الأمم الإفريقية 2025 وكأس العالم 2030.

وأشاد شحتان بالدور الكبير الذي لعبه كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية الاحترافية، في توفير الظروف الملائمة لنجاح هذا المشروع الضخم، الذي يستهدف تنظيم المشهد الإعلامي الرياضي بطريقة احترافية، مؤكداً أنه من الآن فصاعداً لن يكون هناك مكان للمتطفلين في تغطية الأحداث الرياضية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق