يسرى كريم تضيف ميدالية فضية لرصيد المغرب في بارالمبياد باريس

تم النشر بتاريخ 4 سبتمبر 2024 على الساعة 17:44

أضافت المغربية يسرى كريم، في إنجاز رياضي لافت، اليوم الأربعاء، ميدالية فضية جديدة لرصيد المغرب في الألعاب البارالمبية التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس.

وتنافست الرياضية المغربية، في مسابقة رمي القرص لفئة (ف 41)، حيث سجلت مسافة 36.46 متر، لتحتل المركز الثاني بفارق طفيف وراء التونسية روعة تليلي التي توجت بالذهب بفضل رمية بلغت 36.55 متر.

وعادت الميدالية البرونزية من نصيب الإستيفانية جسيلا لوبيز مكاي من الإكوادور، التي حققت مسافة 30.89 متر. أما المغربية الأخرى، حياة الكرعة، فقد جاءت في المركز الرابع برمية بلغت 29.74 متر.

وفي سياق متصل، أعربت يسرى كريم،  لوسائل وسائل الإعلام، عن سعادتها بالحصول على الفضية رغم أنها كانت تتطلع لتحقيق الذهب وإهدائه لوطنها المغرب، خاصة وأنها خاضت الاستعدادات للألعاب البارالمبية بكل جدية وإصرار.

وأكدت المغربية، على أن مسابقة رمي القرص شهدت تنافسًا قويًا ومستوى عاليًا، حيث كانت الفروق بين المتنافسات ضئيلة.

وحصد الرياضيون المغاربة، إلى حدود اللحظة سبع ميداليات  في بارالمبياد باريس 2024، موزعة بين أربع برونزيات حققها العداء أيمن الحداوي في سباق 100م لفئة ت 47، وأيوب أدويش في وزن أقل من 63 كلغ لفئة ك 44، ورجاء أقرماش في وزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، وسعيدة عمودي في دفع الجلة لفئة ف 34؛ إلى جانب فضيتي العداءة فاطمة الزهراء الإدريسي في سباق 1500م لفئة (ت 13) وعبد الإله كاني في دفع الجلة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق