بعد صعودها إلى قسم المحترفين.. جماهير الكوديم تقترب من استقبال فريقها بالملعب الشرفي بمكناس

تم النشر بتاريخ 4 سبتمبر 2024 على الساعة 15:05

العاصمة

تتواصل أشغال تهيئة الملعب الشرفي بمكناس بوتيرة مُتسارعة، مُبشّرةً بإمكانية تسليمه قبل حلول شهر أكتوبر المُقبل، الموعد الذي كان مُحددًا سلفاً، وذلك في حال استمرار وتيرة العمل الحالية.

و لا تقتصر الأشغال على الجانب الجمالي فحسب، بل تشمل تجهيزات حديثة تُعزّز من جاهزية الملعب لاستقبال المباريات، حيث يجري العمل على قدمٍ وساق لوضع اللمسات الأخيرة على أرضية الملعب، من تركيب أنظمة ريّ و صرفٍ صحي حديثة تضمن سلامة العشب الطبيعي الذي سيتم زرعه من طرف شركة متخصصة ذات خبرة واسعة في هذا المجال.

و على صعيد المدرجات، يشهد الملعب عملية تحديث شاملة، تشمل تهيئة المنصة الرسمية وإضافة منصة جديدة مخصصة للصحافة، مع إعادة تأهيل باقي المدرجات وتجهيزها بالكامل بمقاعد مُرقّمة سيتم تركيبها خلال الأيام القليلة المُقبلة.

و لم تغفل أشغال التهيئة المرافق الداخلية والخارجية للملعب، حيث تم إعادة تأهيل مستودعات الملعب وتحديثها لتوفير بيئة مثالية للفرق وإدارييها.

و يُرتقب أن يُشكّل افتتاح الملعب الشرفي بمكناس دفعةً قوية للرياضة بالمدينة، وذلك من خلال توفير بنْية تحتية حديثة تُلبي تطلّعات الجمهور الرياضي المكناسي وتُساهم في إعادة الأمجاد لفريق النادي المكناسي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق