رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع يساند المنتخب المغربي الأولمبي في مباراته ضد نظيره الأوكراني  

تم النشر بتاريخ 27 يوليو 2024 على الساعة 14:04

جريدة العاصمة

 وفق منبر Rue20 ، فإن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، وصل صباح اليوم إلى مدينة سانت إتيان الفرنسية حيث سيواجه المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في ثاني مباراة له، منتخب أوكرانيا.

 

 

هذا إلى جانب أن عملية بيع تذاكر المباراة بين المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة ونظيره الأوكراني  عرفت إقبالا كبيراً من قِبَل المشجعين المغاربة.

 

 

حيث أوضحت العديد من التقارير أن الجمهور المغربي اشترى تذاكر المباراة بشكل كبير، سواء من الجالية المقيمة في فرنسا أو في دول أوروبية أخرى..

 

 

ومن المنتظر أيضا بحسب تقارير صحفية فرنسية، أن تتخذ السلطات الفرنسية إجراءات لتعزيز أمن الملاعب بزيادة عدد إضافي للشرطة والأمن الخاص، إلى جانب تشديد الإجراءات لمنع تكرار الحوادث التي وقعت خلال المباراة بين المغرب والأرجنتين.

 

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي  يحتل صدارة المجموعة الثانية بعد فوزه على الأرجنتين، في حين فاز المنتخب العراقي أيضاً على أوكرانيا بنفس النتيجة في نفس المجموعة.

 

 

ويشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه منتخب أوكرانيا في الجولة الثانية اليوم السبت، ثم يلتقي مع العراق في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، يوم الثلاثاء 30 يوليوز 2024.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق