إقبال جماهيري كبير على تذاكر مباراة المغرب وأوكرانيا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

تم النشر بتاريخ 26 يوليو 2024 على الساعة 14:01

جريدة العاصمة

شهدت عملية بيع التذاكر لمباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة ضد نظيره الأوكراني إقبالًا كبيرًا من الجماهير المغربية، التي تسعى لحضور المباراة في ملعب “جيوفروى جيشار” بمدينة سانت إتيان مساء يوم غد السبت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

 

ووفقًا لمصادر مطلعة، شهدت عملية إقتناء التذاكر إقبالًا واسعًا من الجالية المغربية المقيمة في فرنسا وبعض الدول الأوروبية المجاورة ، بالإضافة إلى جماهير قادمة من المغرب خصيصًا لمتابعة اللقاء. وأفادت المصادر بأن بعض فئات التذاكر قد نفدت بالكامل، ما يشير إلى حضور جماهيري كبير في المباراة القادمة، خاصة بعد الفوز المثير والمستحق للمنتخب المغربي على الأرجنتين في المباراة الافتتاحية بهدفين مقابل هدف.

 

كما أكدت المصادر أن السلطات الفرنسية قامت بتعزيز الإجراءات الأمنية بزيادة أعداد الشرطة والأمن الخاص في الملاعب، وذلك لتجنب تكرار الأحداث التي وقعت خلال مباراة المغرب والأرجنتين عندما نزل بعض الجماهير إلى أرضية الملعب.

 

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الثانية، بالشراكة مع المنتخب العراقي الذي فاز أيضًا على أوكرانيا بنفس النتيجة (2-1). وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الأوكراني في الجولة الثانية غدًا السبت، على أن يلتقي مع العراق في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق