“كيليان مبابي” ينضم رسمياً إلى ريال مدريد.. حلم الطفولة يتحقق في سانتياغو بيرنابيو

تم النشر بتاريخ 16 يوليو 2024 على الساعة 15:52

جريدة العاصمة

بعد أخذ ورد دام لأكثر من موسمين، انتهى مسلسل انتقال كيليان مبابي أخيرًا، حيث أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رسميًا عن ضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه، وتم تقديمه اليوم في ملعب سانتياغو بيرنابيو في حفل مهيب. هذا الانتقال الذي طال انتظاره أكد أن حلم الطفولة للنجم الفرنسي تحقق بالانضمام إلى “الميرينجي”.

 

بعد خروج مبابي مؤخرًا مع منتخب بلاده من نصف نهائي بطولة يورو 2024 أمام إسبانيا، ينتقل الآن لخوض تجربة جديدة مع النادي الملكي. يعرف عن مبابي حبه لريال مدريد منذ الصغر، حيث كان دائمًا يطمح إلى السير على خطى مثله الأعلى كريستيانو رونالدو.

 

وفي بيان رسمي، قال النادي: “يسرنا أن نعلن أن لاعبنا الجديد كيليان مبابي قد تم تقديمه اليوم في ملعب سانتياغو بيرنابيو. سيرحب رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، باللاعب في سيوداد ريال مدريد حيث وقع العقد الذي يربطه بالنادي للمواسم الخمسة المقبلة”.

 

من المتوقع أن يرتدي مبابي القميص رقم 9، خلفًا لمواطنه كريم بنزيما، الذي انتقل إلى الاتحاد السعودي بعد موسم رائع توج فيه بالكرة الذهبية. يسعى مبابي الآن إلى تحقيق نجاحات كبيرة مع ريال مدريد، ليكون هو الآخر مرشحًا قويًا لنيل الكرة الذهبية التي طالما كانت هدفًا له.

 

الانتقال إلى ريال مدريد ليس مجرد خطوة في مسيرة مبابي، بل هو بداية فصل جديد في حياته المهنية. يحمل انتقاله آمال وطموحات جماهير الملكي التي ترى فيه خليفة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتنتظر منه الكثير من التألق والإبداع في المواسم القادمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق