رئيس الإتحاد الزموري للخميسات يقدم إستقالته من تسيير الفريق بسبب الأزمة المالية التي يتخبط فيها النادي

تم النشر بتاريخ 8 مايو 2024 على الساعة 19:55

جريدة العاصمة

أعلن حسن الفيلالي، رئيس نادي الاتحاد الزموري الخميسات، أمس الثلاثاء عن استقالته من منصبه كرئيس للمكتب التنفيذي للنادي. يأتي هذا القرار نتيجة للمشاكل التي يعاني منها النادي منذ ثلاث سنوات.

 

وأكد الفيلالي أنه سيبذل قصارى جهده للحفاظ على الفريق في دوري الهواة الوطني قبل رحيله عن المنصب. وأشار إلى أنه سيتخلص من ديونه الشخصية التي تصل قيمتها إلى حوالي مليار سنتيم والتي تعود للنادي الزموري.

 

وأوضح رئيس النادي أن الأزمة التي يواجهها الاتحاد الزموري الخميسات تعود إلى أسباب مالية، حيث تخلت المجالس المنتخبة في المنطقة عن دعم النادي نتيجة للصراعات السياسية التي أثرت على أداء الفريق في البطولة، ويتحملون المسؤولية التاريخية في هذا الصدد.

 

وانتقد الفيلالي الأطراف السياسية بشدة بسبب غياب الطموح والرؤية اللازمة للحفاظ على النادي، الذي وصفه بأنه “نوارة الإقليم”. وأضاف أنه لم يعد من أولوياتهم الاهتمام بهذا النادي، وعبّر عن استيائه تجاه هذا الواقع.

 

وفي نفس السياق، أشار إلى أن الفريق يحتاج إلى قائد يكون رجلاً للمرحلة المقبلة، وأكد أنه سيكون داعمًا له في هذه المهمة وسيقدم المساعدة المادية من خلال المؤسسات التي يرأسها، والتي ستستمر الشراكة بينها وبين النادي لمدة ثلاث سنوات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق