الكاف تعين طاقم تحكيم كيني لذهاب مقابلة نهضة بركان والزمالك المصري

تم النشر بتاريخ 4 مايو 2024 على الساعة 17:28

جريدة العاصمة

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” اليوم السبت عن تعيين طاقم تحكيم من كينيا لإدارة المباراة المقررة في الثاني عشر من مايو الحالي، والتي ستجمع بين فريق نهضة بركان ونادي الزمالك المصري في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
يتألف طاقم التحكيم الكيني من بيتر واويرو كاماكو كحكم رئيسي، ويساعده جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينغو كحكمين مساعدين، بينما يشغل الحكم الرابع البوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا.
وسيكون الحكم التونسي هيثم قيراط مسؤولاً عن تقنية الفيديو المساعد، بينما سيساعده الحكم الجنوب إفريقي توم أبونغيل والحكمة الزامبية ديانا شيكوتيشا. وتم اختيار الجيبوتي محمد ياسين يونس كمراقب عام للمباراة، والصومالي علي محمد أحمد كمراقب للحكام.
وفي اجتماعها يوم الأربعاء الماضي، أكدت لجنة الأندية التابعة للكاف بشأن المباراة بين فريق نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، تأهل نهضة بركان إلى النهائي لهذه المسابقة القارية.
وتأهل نادي الزمالك المصري إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه على فريق دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب “بابا يارا” في مدينة كوماسي الغانية، في إياب دور نصف النهائي للمسابقة القارية.
وستقام مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة يوم 19 ماي الحالي.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق