فريق نهضة بركان يتوجه للجزائر لمواجهة إتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

تم النشر بتاريخ 18 أبريل 2024 على الساعة 13:19

 جريدة العاصمة

انطلقت بعثة فريق نهضة بركان اليوم الخميس الموافق 18 أبريل الجاري في رحلتها إلى الجزائر، حيث ستواجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وقد تم تنظيم الرحلة بشكل غير مباشر، حيث ستمر البعثة عبر تونس قبل وصولها إلى مطار الهواري بومدين.

 

تواجه الفريق البرتقالي صعوبات في السفر إلى الجزائر بسبب إغلاق الحدود الجوية بين البلدين (الجزائر والمغرب) منذ عام 2021. وبالتالي، اضطرت البعثة لتغيير وسيلة النقل عدة مرات، حيث استخدمت طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية في البداية ثم تم استبدالها بطائرة تابعة للخطوط التونسية في تونس قبل الوصول إلى الجزائر.
يتطلع فريق نهضة بركان، بقيادة مدربه معين الشعباني، إلى تحقيق الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة الذهاب التي ستقام على أرضه وبين جماهيره. ويأمل الفريق في الاقتراب من التأهل إلى المباراة النهائية قبل مواجهة الإياب التي ستقام في الملعب البلدي ببركان في الأسبوع المقبل. يجدر بالذكر أن الفريق ينافس في هذا الموسم على جبهتين، فهو يسعى للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية وكذلك لقب كأس العرش.
ستقام مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أرضية ملعب عمر حمادي في مدينة باب الودا الجزائرية، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق