المغرب يتسلم جائزة افضل حفل إفتتاح عالمي لموندياليتو 2023

تم النشر بتاريخ 30 مارس 2024 على الساعة 18:00

جريدة العاصمة

توج حفل افتتاح كأس العالم للأندية الذي استضافته المغرب في عام 2023 بلقب أفضل حفل في حفلات جوائز HEAVENT AWARDS لعام 2024، الذي أقيم في مدينة كان الفرنسية.

 

وقد اختارت منظمة HEAVENT AWARDS هذا الحفل، الذي نظمته وزارة الشباب والثقافة والاتصال، كواحد من أفضل المرشحين بجانب حفلات افتتاح أخرى لمناسبات رياضية دولية، قبل أن يتوج بلقب أفضل حفل.

 

يعكس هذا التتويج العالمي المهارة والاحترافية المغربية في تنظيم حفل افتتاح مناسبة دولية، ويبرز قدرة المغرب على استضافة أكبر الأحداث العالمية في جميع المجالات.

 

أقيم الحفل في ملعب طنجة ابن بطوطة، وأبهر المشاهدين في جميع أنحاء العالم بعروض فنية استثنائية، تعرفوا من خلالها على تراث المملكة المغربية و انفتاحها على العالم.

 

تم تكريم الرحالة المغربي ابن بطوطة في الحفل، نظرًا لدوره الرائد في ربط الثقافات والشعوب، ولمساهمته في انفتاح المغرب على العالم من خلال رحلاته المشهورة. كما قدمت الفرق التراثية المغربية لوحات فنية تعكس غنى وأصالة التراث المغربي، بالإضافة إلى تكريم ابنة الأسطورة الراحل بيلي وظهور خاص للمدرب الوطني وليد الرگراكي.

 

وتسلم المغرب جائزة أفضل حفل افتتاح لمناسبة عالمية، في حفل أقيم في مدينة كان الفرنسية، بحضور مشاهير وشخصيات دولية في مجال تنظيم الأحداث العالمية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق