المنتخب الوطني المغربي.. انتصار معنوي مهم ومواصلة الإستعداد ل”كان” 2025

تم النشر بتاريخ 23 مارس 2024 على الساعة 14:34

جريدة العاصمة

لاعبو المنتخب المغربي  يجمعون على أن الفوز على  منتخب أنغولا مساء  أمس الجمعة وديا بهدف نظيف بملعب أكادير، يعتبر نتيجة إيجابية للاستعداد للاستحقاقات القادمة.
وذكر يحيى عطية الله في تصريحات  له بعد المباراة، “إن الانتصار يعتبر دافعا معنويا قويا للمجموعة، حيث جاء بعد الإقصاء من منافسات كأس إفريقيا ومن دور مبكر ألا وهو ثمن النهائي  ملفتا إلى أنه سيكون دفعة إيجابية لمواصلة العمل جديا استعدادا للاستحقاقات القادمة مستقبلا”. وشكر عطية الله الجماهير المغربية التي حضرت بملعب أكادير الكبير على الدعم الذي قدمته طيلة المباراة .

 كما عبر أشرف حكيمي بدوره عن سعادته بهذا الانتصار، “وأكد أن المنتخب الوطني يتوفر على لاعبين جدد يلزمهم بعض الوقت للانصهار داخل المجموعة، منوها بالأداء الجيد على رقعة الميدان طيلة التسعين دقيقة.” إلى جانب أن حكيمي أوضح أنه يتطلب بعض من الوقت لخلق التجانس اللازم بين اللاعبين، والغرض من ذلك الاستعدادا بالشكل الجيد من أجل التتويج بلقب كأس إفريقيا التي تحتضنها بلادنا السنة القادمة.

من جانبه ، أكد سفيان رحيمي “أنه سعيد جدا بالعودة للمنتخب الوطني بعد غياب مدة طويلة متمنيا أن يقدم الإضافة المنتظرة منه خلال المباريات التي سيشارك فيها مستقبلا.” كما قدم رحيمي الشكر للطاقم التقني بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي على الدعم الذي تلقاه منذ وصوله إلى المعسكر الإعدادي، إلى جانب الجماهير المغربية التي تسانده دائما خارج وداخل الميادين.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه في مباراة ودية ثانية نظيره الموريتاني  يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق