إدارة “إشبيلية الإسباني” تحسم في قرار بيع النصيري

تم النشر بتاريخ 15 مارس 2024 على الساعة 13:28

جريدة العاصمة

إدارة فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم  تحسم قرارها في مستقبل الدولي المغربي يوسف النصيري مع الفريق، بعدما أصبح مطلوبا لدى بعض الأندية بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

إلى جانب أن مسؤولي إشبيلية قرروا بيع ما تبقى من عقد المهاجم المغربي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، من خلال مناقشة العروض المتوصل بها من الأندية التي تسعى للاستفادة من خدمات ابن العاصمة العلمية.

 

علاوة على أن النصيري أخبر بدوره إدارة إشبيلية برغبته في خوض تجربة احترافية جديدة، بعد سنوات قضاها داخل “قلعة الأندلس”، ما يُقربه أكثر من الرحيل في الصيف.

 

إضافة إلى أن العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها ميلان الإيطالي ووست هام الإنجليزي، للتعاقد مع النصيري، كما أصبح اللاعب على “رادار” بعض الأندية السعودية.

 

تجدر الإشارة إلى أن يوسف النصيري يرتبط بعقد مع إشبيلية يمتد إلى غاية 30 يونيو من سنة 2025، ما يعني أن إشبيلية سيسعى لتحقيق أرباح مالية من بيع عقده الصيف المقبل، لتفادي رحيله بشكل مجاني بعد ذلك.

 

كما سجل النصيري، صاحب الـ26 عاما، 9 أهداف حتى الآن بقميص إشبيلية في “الليغا” هذا الموسم، في 23 مباراة خاضها في المسابقة، وكان وراء تمريرة حاسمة، كما سجل هدفين في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية من 6 مباريات.

 

و يذكر أن النصيري بدأ مشواره الكروي مع المغرب الفاسي ثم أكاديمية محمد السادس قبل الانتقال إلى ملقا ثم ليغانيس، لينتقل بعدها إلى إشبيلية صيف سنة 2020.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق