“الماص”.. بنسلطان يعوض السكتيوي

تم النشر بتاريخ 1 مارس 2024 على الساعة 11:33

جريدة العاصمة/ أمينة عرباوي (طالبة متدربة)

 قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتواصل في اليومين الماضيين، مع مسؤولي المغرب الفاسي لوضعهم في الصورة حول رغبتها في تعيين مدرب الفريق، طارق السكتيوي، مدربا للمنتخب الأولمبي.

 

وكانت الجامعة  قد استفسرت مسؤولي “الماص” إنْ كان ممكنا الاستعانة بخدمات السكتيوي خلفا لعصام الشرعي، فما كان أمامهم سوى الاستجابة  لتلبية نداء الوطن والموافقة على مغادرة المدرب للالتحاق بمهامه الجديدة على رأس المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة.

 

هذا إلى جانب أن اللجنة المؤقتة في تدبير شؤون المغرب الفاسي اجتمعت في الساعات القليلة الماضية وحسمت في هوية المدرب الجديد للنادي، وهو القائد السابق لسفينة “النمور”، التونسي عبد الحي بنسلطان، وسيساعده في مهامه مواطنه ناجح التومي.

 

ومتوقع أن يلتحق الطاقم التقني الجديد للمغرب الفاسي بالمجموعة اليوم الجمعة، استعدادا للمباراة المقبلة للفريق في منافسات الدوري المغربي الاحترافي.

 

علاوة على أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  أعلنت مساء أمس الخميس، عن تعيين طارق السكتيوي مدربا للمنتخب الأولمبي عوض الإطار الوطني عصام الشرعي، مشيرة أن “هذا التغيير يأتي في إطار النهج الجديد للجنة المنتخبات الوطنية المتمثل في التنسيق والتواصل بين الأطر التقنية لكافة المنتخبات الوطنية”.

 

يشار إلى أن  جماهير المغرب الفاسي، عبرت في ردود فعل على مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها من تعاقد الجامعة مع مدرب الفريق في مرحلة  حرجة وحساسة من المنافسة في الدوري المغربي الاحترافي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق