اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله يدق أبواب المنتخب من جديد بعد تألقه بقميص الاتحاد

تم النشر بتاريخ 26 فبراير 2024 على الساعة 18:47

جريدة العاصمة

 الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم،  يطرق أبواب المنتخب الوطني الأول من جديد بعد تألقه الكبير في الفترة الأخيرة بدوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا.

 

ويستأنف حمد الله مطاردة الأرقام بقيمص الاتحاد بعدما أصبح هداف الفريق في دوري الأبطال برصيد 4 أهداف، وهداف الاتحاد أيضا في جميع المسابقات برصيد 13 هدفا من 16 مباراة.

 

كما يتصدر حمد الله على عرش ترتيب هدافي فريقه في كأس الملك، بعدما سجل هدفين في مباراة واحدة فقط،  حيث يُعد من بين أبرز المحترفين في الدوري السعودي.

 

و بهذا تبقى حظوظ حمد الله كبيرة في العودة من جديد للمنتخب الوطني من بوابة المعسكر الإعدادي المقبل، بعدما أبعده الناخب الوطني وليد الركراكي ه عن المشاركة في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

 

و يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي يواجه  نظيره الأنغولي الجمعة 22 مارس المقبل، بالملعب الكبير بأكادير وفي مباراة ثانية سيقابل “الأسود” منتخب موريتانيا بالملعب نفسه يوم الثلاثاء 26 مارس المقبل.وتدخل المباراتين الوديتين في إطار استعداد المنتخب الوطني للاستحقاقات القادمة، أهمها تصفيات كأس العالم 2026.

 

 و جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي  صعد إلى الرتبة 12 في التصنيف الأخير، عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، متقدما بمركز واحد عن آخر تصنيف صدر في دجنبر من العام الماضي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق