تاونات..مواطنون يشتكون من الإهمال ونقص الأطر الطبية بمستشفى تاونات

تم النشر بتاريخ 26 فبراير 2024 على الساعة 10:50

جريدة العاصمة

استفحلت حالة من الغضب  بمدينة تاونات جراء مجموعة من الإشكالات الخطير التي تشهدها مستشفى المدينة، وقد تسببت هذه المشاكل في تفاقم الأزمة الصحية وتدهور الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

 

منذ فترة طويلة، تعاني الساكنة من نقص حاد في الأطباء والممرضات، مما يؤثر سلبًا على قدرة المستشفى على تلبية الاحتياجات الطبية العاجلة وتقديم الرعاية اللازمة للمرضى مع تزايد اعداد الساكنة.

 

ومن جانب آخر، يعاني المرضى من ضيق المساحات والإكتظاظ في أقسام المستشفى، مما يعرضهم لإشكالات كبرى ويعوق عملية العلاج والتشخيص السليم، بالإضافة إلى ذلك، تعاني مرافق المستشفى من سوء الصيانة ونقص الإمكانيات الضرورية، مما يعزز الاحتقان بين المرضى وأهاليهم، الذين يشعرون بالإهمال وعدم احترام الحقوق الصحية الأساسية.

 

وتزايدت مطالب الساكنة بتحسين الوضع الصحي وتطوير مستشفى تاونات، حيث يطالبون بزيادة عدد الكوادر الطبية وتحسين المرافق وتوفير المعدات الطبية الحديثة، وترفض ساكنة تاونات  القبول بالاعتذارات الرسمية الباهتة والتصريحات و الوعود الواهية، مشددين على أن الحلول الفعلية والتدابير العاجلة هي ما يحتاجونه لضمان توفر الرعاية الصحية الجيدة والمناسبة للجميع في المدينة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق