الناخب الوطني وليد الركراكي يشرح أسباب الإقصاء و يتحمل المسؤولية

تم النشر بتاريخ 17 فبراير 2024 على الساعة 11:20

جريدة العاصمة/أمينة عرباوي(طالبة متدربة)

أعرب الناخب الوطني وليد الركراكي  أنه كانت هناك أسباب عديدة للإقصاء المبكر من نهائيات كأس إفريقيا، بعد الخروج من دور ثمن النهائي أمام جنوب إفريقيا.

 

حيث قال الركراكي في هذا الجانب، في حوار خاص لقناة “الرياضية”، أن الخروج من هذه البطولة كان لارتكابه  للعديد من الأخطاء، لكنه يتحمل مسؤوليتها وسيتم تصحيحها في المستقبل، بأمل نيل نتيجة إيجابية في البطولات القادمة،  وأهمها كأس إفريقيا التي سيحتضنها المغرب السنة المقبلة، كذلك من أجل وصول و بلوغ نهائيات كأس العالم لسنة 2026، التي من المقرر تنظيمها بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، بغاية تحقق إنجاز الوصول إلى “المونديال” للمرة الثالثة على التوالي .

 

وبين الركراكي أنه سيتم الاشتغال في الفترة المقبلة على العديد من النقاط التقنية، خصوصا على مستوى خط الهجوم.

 

مع إشارة الناخب الوطني  إلى أنه تلقى الدعم من قبل رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، و يتطلع  في الوقت الحالي معية طاقمه التقني للمستقبل قصد تحقيق نتائج تصعد لتطلعات  وانتظارات الجماهير المغربية التي من حقها أن تنتقد وتعبر عن آرائها بشأن المنتخب الوطني.

 

وجدير بالذكر أن الركراكي أعلن أيضا عن مواجهة المنتخبات الإفريقية في المباريات الودية القادمة قصد الاحتكاك مع المدارس الكروية القارية، وإعطاء اللاعبين فرصا لمواجهة فرق سيتم منافستها في الاستحقاقات القادمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق