“عموتة”  يؤكد أن الجاهزية و الجدية ستؤهل الأردن إلى نهائي كأس آسيا

تم النشر بتاريخ 5 فبراير 2024 على الساعة 12:53

جريدة العاصمة/ أمينة عرباوي (طالبة متدربة)

 

  ذكر مدرب المنتخب الأردني، المغربي الحسين عموتة،  أن لاعبي فريقه  عملو على بذل الجهود والكفاح في مواجهة كوريا الجنوبية، غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم إذا  أرادوا  الوصول إلى المباراة النهائية.

 

وقال أيضا عموتة في المؤتمر الصحافي المخصّص للمباراة، اليوم الاثنين، أنه يتعين علينا أن نتعب كثيرا وأن نكافح كثيرا لتخطي مباراة منتخب  كوريا الجنوبية، حيث يجب  على اللاعبين التركيز بشكل كبير لتحقيق نتيجة جيدة، و أيضا  نحتاج إلى مجهودات المجموعة كلها .

 

 بحيث أخذ بعين الإعتبار الإطار المغربي أن خوض كوريا الجنوبية الوقت الإضافي مرتين في الأدوار الاقصائية، أمام السعودية (فازت بركلات الترجيح) ثم أمام أستراليا (فازت خلال التمديد)، لا يعني شيئا،  فالمنتخب الكوري يملك إمكانيات هائلة جدا من الناحية الذهنية والفنية والبدنية.

 

 إضافة إلى أن الإطار المغربي أنه يطمح  و يعول كثيرا على الحضور الجماهيري لمؤازرة  وتشجيع المنتخب كما حصل في المباريات السابقة.

 

 تجدر الإشارة إلى أن  المنتخب الأردني  سبق أن التقى نظيره الكوري الجنوبي في دور المجموعات وتقدم عليه 2-1 حتى الوقت بدل الضائع عندما تلقت شباكه هدفا عكسيا سجله مدافعه يزن العرب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق