بسبب خلافات مع السكيتيوي  الحسنية تقترب من فسخ عقدها مع متولي

تم النشر بتاريخ 4 ديسمبر 2023 على الساعة 13:54

جريدة العاصمة

اجتمعت إدارة نادي حسنية أكادير لكرة القدم بلاعب الوسط محسن متولي، من أجل مناقشة إنهاء تعاقده مع الفريق، وذلك بسبب خلافاته مع المدرب الوطني عبد الهادي السكيتيوي.

 

ووفقًا لمصدر مطلع، من المتوقع أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق لإنهاء العقد في الأيام المقبلة، حيث يتطلع متولي إلى الرحيل عن حسنية أكادير والانضمام إلى فريق آخر في الدوري المحترف.

 

 

من جانبه، صرح متولي قائلاً: “لم أنهِ عقدي مع حسنية أكادير، أنا لاعب في صفوف الفريق السوسي ومستمر معه حتى الآن”.

 

 

وأضاف متولي أن “فريق حسنية أكادير يستحق أفضل مما حققه في هذا الموسم، ويجب أن يكون له مركز أفضل في جدول الترتيب. لدينا لاعبون مميزون ومكونات الفريق تعمل جاهدة لتحقيق نتائج إيجابية، وهذا هو الهدف الذي يجب تحقيقه”.

 

 

وبشأن الخلاف الذي تكلم عنه مع السكيتيوي، قال متولي: “بعض المتابعين يبالغون في تضخيم الأمور، فالخلاف أمر طبيعي في كرة القدم، تحدث هذه الأمور في الحياة عمومًا. أشعر بالإزعاج من النتائج السلبية التي تحققت وأنا أسعى دائمًا لتحقيق الانتصارات في مسيرتي الكروية. هل من المعقول أن يكون فريق حسنية أكادير في المؤخرة؟ هل من المعقول أن يحقق الفريق خمس نقاط فقط من عشر مباريات؟”.

 

جدير بالذكر أن حسنية أكادير يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المحترف، ولم يحقق أي انتصار حتى الجولة العاشرة من المسابقة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق