الجامعة الملكية لكرة القدم تخصص مداخيل مباراة المنتخب الوطني مع بوركينافاسو لضحايا زلزال الحوز

تم النشر بتاريخ 12 سبتمبر 2023 على الساعة 14:33

جريدة العاصمة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن قرارها بتخصيص إيرادات مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم الودية أمام منتخب بوركينافاسو، التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء، لصالح ضحايا زلزال الحوز الذي ضرب بعض مناطق المملكة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تضامن الجامعة مع ضحايا الزلزال الذي ألم بالمغرب، وتهدف إلى توجيه المساعدات التضامنية والتطوعية لتلبية احتياجات المتضررين من الزلزال.

وأكدت الجامعة أن إيرادات المباراة الودية، التي ستقام يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، والتي يتوقع أن تكون غالبيتها من الجالية المغربية المقيمة بالخارج، ستخصص للصندوق الخاص الذي يستقبل التبرعات التضامنية ويدير الجهود اللازمة لمواجهة تداعيات الزلزال.

تأتي هذه المساعدة للتعبير عن التضامن الذي تظهره الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تجاه ضحايا الزلزال، الذي أودى بحياة أكثر من 2800 شخص حتى الآن، ولا تزال فرق الإنقاذ تبحث عن ضحايا آخرين الذين لم يتم العثور عليهم بعد.

ووفقًا للمعلومات المتداولة، قام بعض لاعبي المنتخب المغربي بالتبرع من أموالهم الشخصية لصالح الصندوق، كما قدموا تبرعات أخرى تفضلوا تقديمها لمساعدة ضحايا الزلزال، سواء من خلال التبرع المباشر عن طريق أفراد عائلاتهم أو من خلال وسائل قانونية أخرى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق