شابة إسبانية تعلن إسلامها في مسجد أولاد إبراهيم بالناظور 

تم النشر بتاريخ 8 يوليو 2023 على الساعة 13:01

جريدة العاصمة

أعلنت شابة إسبانية تبلغ من العمر 27 سنة، اليوم الجمعة، دخولها لدين الإسلام، وذلك بعد صلاة الجمعة بمسجد أولاد إبراهيم بالناظور.
ونطقت الشابة “أنا بيلين” الشهادتين بعد أدائها لصلاة الجمعة، وذلك في جو روحاني مؤثر حضره زوجها “عثمان الرزوقي” وعدد من أفراد عائلته بالإضافة إلى جموع المصلين.
ولقن إمام المسجد، الشابة البالغة من العمر 27 عاما، الشهادتان، حيث رددتها وسط تكبيرات الحاضرين شكرا لله واحتفالا بهذه الوافدة الجديدة على دين الإسلام.
وقال إمام المسجد في كلمة معبرة أبكت المشاركين في هذا المحفل المجيد، أنه وعموم المصلين سعداء جدا بدخول الشابة “آنا” لدين الإسلام، داعيا لها بالثبات والخير والبركة.
وأضاف “هذه السيدة وفقها الله عز وجل وأراد لها أن تعيش ما بقي من عمرها في رضى الله عز وجل، وأنقذها مما كانت عليه من قبل، ونحن نفرح بها أشد الفرح، ونحزن أيضا لمن كان مسلما وخرج من ملة الله”.
إلى ذلك، فقد منحت عائلة زوج المسلمة الإسبانية لـ “أنا” قرآنا كريما مترجما وذلك لتسهيل فهمها لكلام الله عزوجل ومساعدتها على استيعاب الغاية من رسالته عزوجل وحكم الدين الإسلامي ومختلف العقائد والعبادات والمعاملات الدينية.
جدير بالذكر أن المذكورة غيرت إسمها ليصبح “أمينة” عوض “آنا”.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق