حضور صحافيين معاديين للمغرب لمهرجان كناوة يخلق إستنكارا إعلاميا وطنيا

تم النشر بتاريخ 26 يونيو 2023 على الساعة 13:10

العاصمة

أكدت مصادر مطلعة أن إدارة مهرجان كناوة بالصويرة استضافت صحافيين من شبكة فرانس 24، هما الفلسطينية ليانا صالح والمصري حسين الجنايني، اللذان يتهمان المغرب والمغاربة بالصهيونية ويتحالفان مع الجزائريين ضد الصحافيين المغاربة في قناة فرانس 24، التي يعتقد أنها تتلقى تمويلاً من الخارجية الفرنسية وتتبع سياسة المخابرات الفرنسية.

واستنكر الإعلاميون والصحافيون المغاربة هذه الدعوة لصحافيين يعتبران معاديين للمغرب والمغاربة، واصفين إياها بالمشينة والمرفوضة، حيث تجاهلت إدارة المهرجان الصحافيين المغاربة والمتخصصين في التغطية الإعلامية للحدث، مما يضرب في الجهود التي تبذلها الدولة في الدفاع عن مقدسات البلاد.

وأكد الإعلاميون والصحافيون المغاربة أن لا شيء يعلو فوق الوطن والوحدة الترابية لمغربنا الحبيب، وأن هذه الخطوة تعد انتهاكًا للسيادة الوطنية وتهديدًا للمصالح الوطنية.

ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تعكف فيه الدولة المغربية على الدفاع عن مصالحها الوطنية والدفاع عن السيادة الوطنية في مختلف المجالات، ويؤكد الإعلاميون والصحافيونالمغاربة على ضرورة تجنب أي خطوة تنغص على هذه المسيرة الوطنية وتهدد مصالح الوطن والشعب المغربي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق