فضيحة..مقاطعة فاس المدينة تتملص من دعم دوري المرحوم عبد الجليل العلوش في نسخته الأولى

تم النشر بتاريخ 7 مايو 2023 على الساعة 14:50

العاصمة

بعد عدم الرد على مراسلة إحدى الجمعيات بخصوص تنظيم دوري المرحوم عبد الجليل العلوش من طرف رئيس مقاطعة فاس المدينة، بخصوص توفير القاعة المغطاة لإجراء هذا الدوري والذي كان مطلبا لجمعيات المجتمع  المدني ،قامت هذه الأخيرة بتنظيم دوري المرحوم العلوش بمشاركة مجموعة من الجمعيات والفعاليات بمقاطعة فاس المدينة و المرينيين.

وبدعم شخصي اعترافا بمناقب الفقيد الأستاذ عبد الجليل العلوش، قام محسن اليزمي النائب الثالث لرئيس مقاطعة فاس المدينة بالإشراف على هذا المولود الكروي الجديد في نسخته الأولى داخل تراب فاس المدينة، بمساعدة من جمعية الأحبة وجمعية أهل فاس للثقافة والرياضة والتنمية الاجتماعية وجمعية إخوان الصفا بتنظيم دوري المرحوم عبد الجليل العلوش في كرة القدم للصغار والكبار بملاعب المركب الرياضي البطحاء بمشاركة 06 جمعيات رياضية .

وقد عرف الدوري حضور مجموعة من الفعاليات الجمعوية من المقاطعات الست لمدينة فاس وآباء وأمهات الأطفال المشاركين في الدوري وعائلة المرحوم، حيث وزعت الجوائز على الفرق الفائزة .

يشار أن مقاطعة فاس المدينة تعيش على وقع اشكالات حقيقية في تدبير المرافق الرياضية بالمقاطعة لأكثر من عام ونصف دون أي جديد يذكر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق