المنتخب المغربي لإثبات التفوق وإفريقيا الوسطى من أجل الحفاظ على الآمال

تم النشر بتاريخ 12 أكتوبر 2024 على الساعة 14:31

جريدة العاصمة/ ادريس بنسيد طالب صحفي متدرب

يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره منتخب إفريقيا الوسطى، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة، بأرضية الملعب الشرفي في مدينة وجدة، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم سنة 2025، المزمع تنظيمها في المغرب.

ويدخل “الأسود” لقاء اليوم، وعينهم على إثبات سطوتهم على كرة القدم الإفريقية بتحقيق إنتصار جديد سيكون الثالث توالياً يمكنهم من الوصول للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة.

ورغم ضمان المنتخب الوطني التأهل للكان، بحكم تنظيمه للمسابقة، إلا أنّ المحافظة على التصنيف العالمي للإتحاد الدولي لكرة القدم، والإستمرار في تحقيق الانتصارات، سيكون حافزا لأبناء المدرب المغربي وليد الركراكي ولبناء الثقة بين اللاعبين والجماهير.

وعلى الجانب الآخر، تكتسي المباراة فرصة ذهبية لمنتخب إفريقيا الوسطى، فتحقيقهم لأي نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الإنتصار سيمنحهم وصافة المجموعة، مستغلين تعثر الغابون يوم أمس أمام ضيفه ليسوتو بالتعادل السلبي.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيلتقي إفريقيا الوسطى مجدداً، يوم 15 من أكتوبر الجاري، برسم الجولة الرابعة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، على أرضية نفس الملعب الذي يستضيف لقاء اليوم.

وجذير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي لم يسبق له الخسارة أمام خصمه اليوم، سواء في المواجهات الرسمية أو الودية، إذ جمعتهم خمس مباريات، إستطاع فيها “الأسود” تحقيق الفوز في ثلاث منها، فيما كان التعادل السلبي نتيجة مباراتين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق