فاس..13 نادي لكرة القدم داخل القاعة بجهة فاس-مكناس تطالب بتطبيق القانون وتقرر عدم خوض منافسات البطولة

تم النشر بتاريخ 2 أكتوبر 2024 على الساعة 10:47

جريدة العاصمة

أصدرت 13 نادي لكرة القدم داخل القاعة للقسم الممتاز بجهة فاس-مكناس بيانًا مشتركًا يعلنون فيه عن موقفهم الموحد بشأن انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

 

وأكد البيان، الذي وقعه رؤساء 7 من الأندية المعنية، على ضرورة عقد الجمع العام العادي للعصبة الجهوية لكرة القدم فاس-مكناس قبل بدء أي منافسات رسمية، كما شدد على أهمية احترام النظام الأساسي للعصبة والالتزام بتوجيهات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

واستند البيان في مطالبه إلى عدة مراجع قانونية وتنظيمية، من بينها النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأنظمتها العامة، والنظام الأساسي للعصبة الجهوية فاس-مكناس لكرة القدم، وخاصة الفصل 18 منه،و مراسلات رسمية من الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وفي خطوة تصعيدية، أعلنت الأندية الموقعة على البيان عن امتناعها عن المشاركة في أي مسابقة لكرة القدم داخل القاعة للقسم الممتاز حتى يتم تطبيق القانون واحترام النظام الأساسي للعصبة.

 

يأتي هذا الإعلان في وقت حساس، مع اقتراب موعد انطلاق الموسم الرياضي الجديد الذي سيفتتح اليوم الأربعاء، مما قد يضع الجهات المسؤولة أمام تحدٍ كبير لحل هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن لضمان سير المنافسات بشكل طبيعي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق