رسميا خالد العجلي رئيساً للوداد الفاسي لكرة القدم

تم النشر بتاريخ 29 سبتمبر 2024 على الساعة 13:44

جريدة العاصمة

انتخب قبل قليل من يومه الأحد 29 شتنبر2024، بإحدى القاعات بمدينة فاس، بشكل رسمي، خالد العجلي رئيسا جديدا لفريق الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم، وذلك بإجماع المنخرطين داخل الجمع العام الاستثنائي، مع منحه الصلاحية من قبل المنخرطين لتكوين مكتبه المسير خلال الموسم الرياضي الحالي.


وعرف الجمع العام الاستثنائي، حضور 22 منخرطا من أصل 24، ناقشوا 3 نقاط تم ادراجها في جدول الأعمال، كان ابرزها قبول استقالة الرئيس السابق للفريق عبد المنعم الحجوجي، إذ تمت الموافقة على استقالته بالأغلبية المطلقة، فيما تم التوافق على مرشح وحيد هو خالد العجلي ليكون رئيسا مع تكليفه بتكوين مكتبه المسير.

 

وكان خالد العجلي قد انتخب نائبا برلمانيا عن حزب التجمع الوطني للأحرار بدائرة فاس الجنوبية في الإنتخابات الجزئية الأخيرة، واحتل المرتبة الأولى مبتعدا برقم كبير عن منافسه الثاني.

يذكر أن نادي الوداد الفاسي لكرة القدم، ينافس في دوري الدرجة الثانية من البطولة الوطنية للمحترفين، عانى كثيرا خلال الآونة الأخيرة من سوء التدبير والتي انعكست سلبا على مسار الفريق، إذ كان ممثل فاس قاب قوسين أو أدنى من الانحدار الى الأقسام الهواة في أكثر من مناسبة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق